Image without a name

معلومات عنا

تأسست شركة توري بورش في مدينة نيويورك عام 2004، وقد أعادت تعريف الفخامة الأمريكية من خلال وجهة نظر عالمية. هدف الشركة هو تمكين النساء ورائدات الأعمال.

Image without a name

معلومات عنا

تأسست شركة توري بورش في مدينة نيويورك عام 2004، وقد أعادت تعريف الفخامة الأمريكية من خلال وجهة نظر عالمية. هدف الشركة هو تمكين النساء ورائدات الأعمال.

تأسست في عام 2004 في مدينة نيويورك، توري برتش هي علامة تجارية أمريكية مميزة ذات وجهة نظر عالمية ، مستوحاة من توري نفسها.

تأسست في عام 2004 في مدينة نيويورك، توري برتش هي علامة تجارية أمريكية مميزة ذات وجهة نظر عالمية ، مستوحاة من توري نفسها.

ربيع / صيف 2020

تعكس كل مجموعة حب توري للألوان والسفر، من خلال التفاصيل المطبوعة والخاصة، التي تظهر في كل موسم على المدرج خلال أسبوع الموضة في نيويورك وفي تصوير الفوتوغرافي للحملة.

الأيقونة المزدوجة T

يستلهم شعار "تي-تي" المزدوج اثنين من أعظم الهامات توري: السفر والمساحات الداخلية. وعلى وجه التحديد، توجد الأقواس المقولبة في الهندسة المعمارية المغربية والرسومات الجريئة التي تتميز بها تصاميم ديفيد هيكس الداخلية.

الأيقونة المزدوجة T

يستلهم شعار "تي-تي" المزدوج اثنين من أعظم الهامات توري: السفر والمساحات الداخلية. وعلى وجه التحديد، توجد الأقواس المقولبة في الهندسة المعمارية المغربية والرسومات الجريئة التي تتميز بها تصاميم ديفيد هيكس الداخلية.

الأيقونة المزدوجة T

يستلهم شعار "تي-تي" المزدوج اثنين من أعظم الهامات توري: السفر والمساحات الداخلية. وعلى وجه التحديد، توجد الأقواس المقولبة في الهندسة المعمارية المغربية والرسومات الجريئة التي تتميز بها تصاميم ديفيد هيكس الداخلية.

لون

يرى توري العالم بالألوان. إنها تنجذب إلى الطريقة التي تكمل بها الألوان وتتلاعب ببعضها البعض. والعيش بالألوان الكاملة هو المبدأ التوجيهي لها في كيفية عيشها وتصميمها وقيادتها للشركة. حلمها هو إلهام الناس في جميع أنحاء العالم للعيش بالألوان الكاملة مع الشخصية والجمال والثقة. في عام 2014، كتبت توري كتابها الأول، Tory Burch In Color، وهو من أكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز، حيث شاركت فيه الأشخاص والأماكن والأشياء التي ألهمتها.

السيارة الأيقونية المزدوجة T

عندما أطلقت توري علامتها التجارية، قامت بإنشاء شعار كان من المفترض أن يكون عنصرًا في التصميم الجرافيكي. إنه مستوحى من هندسة العمارة المغربية والرسومات الجريئة للديكورات الداخلية لديفيد هيكس من الستينيات والسبعينيات.

يسافر

الوجهة في أي مكان - السفر والاستكشاف جزء لا يتجزأ من المجموعة والعلامة التجارية. كان والدا توري، بادي وريفا، يقومان برحلات كل صيف إلى اليونان وإيطاليا والمغرب وخارجها، مما أثار فضول توري مدى الحياة لرؤية العالم والتعرف على الثقافات الأخرى.

الأيقونة المزدوجة T

يستلهم شعار "تي-تي" المزدوج اثنين من أعظم الهامات توري: السفر والمساحات الداخلية. وعلى وجه التحديد، توجد الأقواس المقولبة في الهندسة المعمارية المغربية والرسومات الجريئة التي تتميز بها تصاميم ديفيد هيكس الداخلية.


ثقافة شركتنا


قيم الأصدقاء

المثل العليا التي تعيشها شركتنا، سُميت على اسم والد توري الذي كان يعامل الجميع دائمًا بلطف واحترام.




نحن نظهر مع


الصدق واللطف




نحن نعمل مع


العاطفة والتواضع




نحن نعمل مع


النزاهة والرحمة




نحن نقود مع


التميز والفكاهة